CRMT

ادارة الشؤون الادارية و المالية

تختص الادارة بتطبيق كافة التشريعات واللوائـــــــح المعمول بها ذات العلاقة بالشؤون الوظيفية للعاملين بالمركز, بالإضافة الي متابعة وتصنيف وحفظ البيانات والوثائق عن القوي العاملة بالمركز وتهتم بتنفيذ كافة الإجراءات والمعاملات الادارية والمالية ,واعداد التقارير والاحصائيات عنها , ويعهد الي ادارة كذلك تسيير ومتابعة الاعمال التي يقتضيها انجاز برامج العمل اليومية والدورية من استلام البريد وطباعة ونسخ وسحب وتصوير وحفظ ومشتريات وايداع وصرف ,ومن مهامه ايضا تنظيم حركة الدخول والخروج والمواصلات ,كما يساهم في تطبيق النظم واللوائح الداخلية ذات العلاقة بالمحافظة علي الآداب العامة  بالمركز , واتخاذ كافة الاجراءات التي من شأنها نشر وتعميم المعرفة للرفع من مستوي الوعي للعاملين بالقوانين ويباشر اختصاصه من خلال الأقسام التالية:-


1- قسم الشؤون الإدارية والمحفوظات:


يختص بأعمال تتضمن التخطيط والتنظيم  والمتابعة والإشراف على تنفيذ الأعمال الإدارية وشؤون العاملين وفقاً القوانين واللوائح المعمول بها.

2‌- قسم الشؤون المالية والمشتريات والمخازن:

يختص بتنفيذ كافة الاجراءات والتعاملات المالية بالمركز ويعمل علي الإشراف على تنفيذ ومراجعة الأعمال المالية والمحاسبية, ويقوم الإشراف على تنفيذ ومراجعة الأعمال المالية والمحاسبية وفقاً للنظم والقوانين واللوائح المعمول بها .

- المشتريات:

تختص بتوفير جميع احتياجات المركز من السوق المحلي وتوريد الاحتياجات وفقا للمواصفات المطلوبة بأقل الاسعار وأجود الاصناف .

- المخازن:

تختص بالإشراف علي تخزين المواد وصرفها وفقا للإجراءات والمستندات المعتمدة بالمركز , مع اجراء الجرد السنوي والدوري لمحتويات المركز والمخازن .

3- قسم الخدمات والعلاقات العامة:

يختص بأعمال تتضمن التعريف بالمركز ومتابعة اتجاهات الرأي العام حوله وخلق روح التعاون والألفة بين موظفيه واستقبال الضيوف والزوار وتسهيل إقامتهم في البلاد وإبراز اسم المركز في الأعياد والمناسبات .